أفكار لمشاريع بمبلغ 100 ألف جنيه مربحة جدًا

يبحث البعض عن أفكار لمشاريع بمبلغ 100 ألف جنيه مربحة جدًا ، حيث إن إن الظروف المعيشية الصعبة أدت بكثير من الناس إلى التفكير في ترك الوظائف فى الشركات الخاصة والحكومية.

هذا بجانب اللجوء إلى إقامة المشاريع الخاصة بهم، التي من الممكن أن تعيشهم في بيئة وتوفر لهم دخل وربح شهري أكبر وأفضل، كما سوف نرى من خلال موقع معلومة صح اليوم.

كما أقدم لك: أفكار مشاريع صغيرة من المنزل (13 فكرة لمشروع مربح)

أفكار لمشاريع بمبلغ 100 ألف جنيه مربحة جدًا

أفكار لمشاريع بمبلغ 100 ألف جنيه مربحة جدًا

هناك العديد من الافكار التي من الممكن أن تقوم باستثمار أموالك فيها.

1- شاشات سينمائية تعرض أفلام من النوع 3D

انتشرت أفلام الـ 3D القصيرة في الآونة الأخيرة، لذلك يمكنك أن تقوم باستغلال تزايد الطلب المستمر عليها وتقوم بإنشاء السينما الخاصة بك.

مواصفات السينما 3D

أنها تبدو كأي سينما عادية، ولكنها تقوم بعرض بعض الأفلام القصيرة التي تنتمي إلى نوعية ال 3D، مع إضافة بعض المؤثرات البصرية والسمعية، حتى يتمكن المشاهد من الإحساس بأنه بداخل الفيلم.

من الممكن أن تكون المؤثرات على هيئة إطلاق بعض الدخان في المكان أو ثلوج أو امطار، بالإضافة إلى المقاعد المتحركة وبالتالي يشعر المشاهد وكأنه يعيش أحداث الفيلم.

2- سوبر ماركت من نوع جديد

  • أن إقامة المشاريع المربحة أمر ليس بهين، لذلك يجب عليك أن تفكر خارج الصندوق حتى تتمكن من الوصول إلى الربح المراد من المشروع.
  • وهنا نذكر لك فكرة الفريش ماركت، وهو عبارة عن سوبر ماركت يقوم بعرض السلع الفريش الطازجة فقط، كالخضار والفاكهة وغيرهم.
  • ويمكنك من خلال هذا المشروع تحقيق الأرباح الضخمة، نظرا لأن أسعار البيع لديك قد تتضاعف، بالمقارنة عند شرائها من تاجر جملة.

3- انشاء مغسلة للسيارات

  • إن السيارات تنتشر في جميع أنحاء البلاد، لذلك يعد أي مشروع يضم السيارات يحقق أرباحا ممتازة، والجدير بالذكر أن هذا المشروع قد يكلفك مبالغ كبيرة.
  • يمكنك أن تقدم من خلال هذا المشروع خدمات تشحيم وغسيل السيارات وتغيير الكاوتش، بالإضافة إلى تغيير الزيت الخاص بالسيارات.
  • ويعد مبلغ 100 ألف جنيه يمكنك من بدء المشروع بالقليل من الإمكانيات، ولكن زيادة المبلغ إلى 180 ألف جنيه قد يساعدك على بناء المشروع بصورة أوسع.

اقرأ ايضًا: افكار مشاريع صغيره مربحه اكثر من 100 مشروع

مشروع بمبلغ 100 ألف جنيه 2018

انتشرت بعض المشاريع في الوقت الحالي، والتي من الممكن أن تقوم بتصميمها بطريقة مبتكرة.

1- كافية

  • إن الكافيهات انتشرت بصورة كبيرة هذه الأيام، ويعد من المشروعات المربحة، ولكن يجب عليك أن تحرص على أن يكون المشروع الخاص بك مميزا.
  • يمكنك جعل مشروعك الخاص مميزا من خلال تقسيم الكافيه إلى أماكن خاصة بالعائلات، بالإضافة إلى اماكن اخرى للشباب.
  • ومن الممكن أن تقوم بتخصيص كافية للفتيات فقط، وتعد هذه الفكرة مميزة، حيث إن الكافية دائما ما يكون مختلطة بالشباب والفتيات، وعند إقامته ستقبل اليه الفتيات من كل مكان.
  • ويجدر الاشارة إلى ضرورة اختيار المكان المناسب لإقامة المشروع، بحيث يكون فى مكان حيوي مليء بالشباب مثل الأماكن التي تتواجد بالقرب من الجامعة.
  • يمكنك أن تقوم بجذب الزبائن إليك وخصوصا الشباب، من خلال توفير الالعاب المختلفة مثل البلايستيشن والاكس بوكس وغيرها من الألعاب المختلفة.

2- بناء الأبراج السكنية

يعد هذا المشروع من المشاريع المضمونة أرباحها، حيث انه فور الانتهاء من بناء هذا البرج السكني، سيقبل إليك الناس من كل مكان للشراء أو الايجار.

والجدير بالذكر أن البيع سيكون أفضل وأكثر مالا، إذا قمت ببناء البرج فى منطقة حيوية، تتوفر فيها جميع المرافق المطلوبة للحياة المعيشية.

3- شراء الأراضي

من الممكن أن تقوم بشراء الأرض، ثم بيعها بعد فترة والحصول على الارباح، نتيجة لارتفاع ثمن تلك الأرض.

4- شراء ونش

يمكنك من خلال الونش أن تقوم برفع الاثاث والاجهزة الكهربائية وغيرها إلى المنازل، التي تتواجد فى الادوار العليا، وسيطلب منك الكثيرين حمل اشيائهم الخاصة إلى داخل الشقة.

5- الاستيراد من الدول الأجنبية

إذا كنت تمتلك المبلغ الكافي فيمكنك أن تقوم باستيراد العديد من السلع المطلوبة فى بلدك خصوصا من دولة الصين، وذلك بسعر أرخص بكثير، ثم تقوم ببيع هذه السلع في الأسواق المحلية.

مشروع ب 100000 جنيه

مشروع ب 100000 جنيه

إن الكثيرين يشعرون بالخوف والقلق من المجازفة، خصوصا عند اقامة المشاريع الكبيرة، ولكن عند الدراسة الجيدة لن يكون هناك خوف.

1- تربية الابقار والعجول

فى البداية عليك أن تقوم بشراء العجول والأبقار الصغيرة، ثم عليك أن تقوم بتربيتها جيدا، وبيعها إلى الجزارين حتى يتم ذبحها وبيعها من قبلهم.

2- سيارات الحوادث

يمكنك أن تقوم بالبحث عن السيارات الهالكة خصوصا فى حالات الحوادث بأسعار قليلة، ثم بعد ذلك تقوم بتصليحها وبيعها وكأنها جديدة تماما.

3- مصنع مسامير

عليك أن تقوم باستيراد مكينة خاصة بتصنيع المسامير من دولة الصين، وبعد ذلك تقوم بتسويقها إلى المصانع والمحلات التي تحتاج المسامير.

4- الحصول على العسل من التمر

من خلال الحصول على كميات كافية من التمر، يمكنك أن تقوم بتحويلها إلى عسل، ثم تقوم بتوزيعها على كافة المتاجر التي تختص ببيع السلع الغذائية.

إليك ايضًا: مشروع في المنزل للرجال برأس مال بسيط وربح عالي

مشروع براس مال 100 ألف جنيه

مشروع براس مال 100 ألف جنيه

من خلال هذا المقال سنعرض لكم بعض الافكار لإقامة المشاريع.

1- محل للتجارة فى قطع غيار السيارات

يمكنك من خلال مبلغ الـ 100 ألف جنيه، أن تقوم بشراء أو تأجير محل، لشراء بعض القطع الخاصة بالسيارات، ثم تقوم ببيعها.

2- مشروع تدوير البلاستيك

يمكنك من خلال جمع مخلفات المواد البلاستيكية من انتاج البوليستر، ومن ثم يمكنك أن تقوم ببيعها إلى مصانع البلاستيك الأخرى، التي بدورها تقوم بإعادة تدويرها، واستخدامها في العديد من المنتجات الأخرى.

3- شراء سيارة

  • يمكنك من خلال شراء سيارة ملاكي، أن تقوم بالعمل لدى العديد من الشركات الكبرى التي تحتاج إلى هذا النوع من السيارات للانتقال من مكان لآخر.
  • بالإضافة إلى أنه من الممكن أن يتم استخدامها في التوصيل مثل اوبر وكريم.

وهنا نكون قد انتهينا من هذا الموضوع عن أفكار لمشاريع بمبلغ 100 ألف جنيه مربحة جدًا ، ونتمنى أن يكون الموضوع قد لاقى اعجابكم، وندعوكم إلى زيارة منصة موقعنا للتعرف على المزيد من الأفكار المربحة.

قد يعجبك أيضًا

ضع تعليقًا أو استفسار

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.