فتح حساب فى البنك الأهلى المصرى عن طريق النت

فتح حساب فى البنك الأهلى المصرى عن طريق النت ، هناك مجموعة من المميزات في وضع الأموال وسحبها من وإلى البنك الأهلي المصري فما هي طرق فتح الحساب في البنك الأهلي المصري

وخاصة إجراء الإجراءات من خلال الإنترنت هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع  كل هذا وأكثر في موقعنا  ” معلومة صح ” ، فتابعوا معنا تلك المقالة.

فتح حساب فى البنك الأهلى المصرى عن طريق النت

مميزات فتح حساب في البنك الأهلي

  • سهولة فتح الحساب في البنك الأهلي المصري من خلال سهولة السحب والإيداع من وإلى الرصيد في أي وقت.
  • يمكن للعميل فتح حساب في أي وقت وبأي عملة بشرط أن يكون الحد الأدنى لفتح الحساب هو 1000 جنيه مصري للأفراد أو 5000 جنيه مصري للشركات.
  • في حال رغبة العميل بفتح حساب خاص به من خلال الدولار فلابد من دفع 100 دولار أمريكي أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية.
  • يمكن من خلال البنك الأهلي المصري فتح حساب لكلا من الأفراد والأشخاص الإعتبارية كما يمكن لصاحب الحساب إستخدام دفتر شيكات في تنظيم المعاملات البنكية الخاصة به.
  • يتمكن العميل من الحصول على بطاقة خصم مباشر من خلال السحب والشراء من المجالات التجارية المختلفة.
  • يتمكن العميل أيضا من مطالبة البنك بإصدار كشف حساب بشكل دوري تتجدد مدتها وتتحدد بتاء على طلب ورغبة العميل.
  • يمكن فتح حساب مشترك أي من خلال فتح حساب بإسم أكثر من شخص بالإضافة إلى أن الحساب بالعملات الأجنبية يعطي أعلى عائد متاح يتم إضافته للرضيد بشكل سنوي.

» اقرأ أيضا لمزيد من الإفادة : طريقة فتح حساب في البنك الأهلي المصري من خلارج مصر

خطوات فتح حساب في البنك الأهلي المصري

فتح حساب فى البنك الأهلى المصرى عن طريق النت

  • سريان البطاقة الشخصية وأن تكون صالحة للإستخدام وغير منتهية ومحدثة.
  • من الممكن التوجه إلى أي موظف من موظفي خدمة العملاء بأي فرع من الفروع الخاصة بالبنك والمنتشرة في جميع محافظات مصر.
  • دفع مبلغ حوالي 85 جنيه مصري كمصاريف إدارية من أجل فتح حساب التوفير.
  • يتم تحميل العميل المصاريف الخاصة بكشف الحساب السنوية والتي يطلق عليها مصروفات إدارية وهي تبلغ 120 جنيه مصري ويتم خصمها من الحساب على أربع مرات في السنة أي كل ثلاث شهور بحوالي 30 جنيه.
  • يمكن للعميل ان يقوم بطلب بطاقة الخصم المباشرة أي بطاقة الفيزا من أجل سحب وإيداع الأموال من خلال ماكينات السحب الآلي.

» اقرأ أيضا لمزيد من الإفادة : شروط فتح حساب في البنك الأهلي للمقيمين

طرق الإشتراك في خدمة الأهلي نت

فتح حساب فى البنك الأهلى المصرى عن طريق النت

أي فتح حساب خاص بك وشخصي من خلال فتح حساب عن طريق الإنترنت وذلك من خلال البدء بزيارة أقرب فرع لك من فروع البنك الأهلي المصري مع سحب إستمارة خاصة بالإشتراك في خدمة الأهلي نت والتوقيع عليها.

بعد أن يقوم العميل بسحب الإستمارة يتم تسجيل ممثل خدمة العملاء بالبنك من أجل طلب إشتراك العميل في الخدمة وبعد أن يتم تسجيل الطلب يتم إستلام كود المستخدم من قبل العميل المكون من 8 أرقام ويتم التعامل بين البنك والعميل من  خلال رسالة نصية على هاتفه المحمول مع الرقم التعريفي الخاص به.

يتم الإشتراك بكل سهولة بعد ذلك من خلال إتصال العميل بمركز الإتصالات الخاص بالبنك الأهلي المصري على الرقم الخاص بهم 19623.

يقوم العميل بإدخال كود المستخدم والرقم التعريفي الخاص به والذي تم إستلامه على هاتفه المحمول مع إنشاء العميل لكلمة سرية بعد التأكد من صحة المعلومات الخاصة به بشكل أوتوماتيكيا.

يقوم العميل بالدخول على الإنترنت من خلال موقع البنك الأهلي المصري ومن ثم يدخل على رابط الأهلي نت ويقوم بإدخال الكود الخاص به وكلمة السر التي قام بإنشائها وبالتالي يكون قد اشترك بالفعل بكل نجاح.

 في النهاية لقد قدمنا لكم كل ما يتعلق بفت الحساب من خلال البنك الأهلي المصري مع مزايا وخطوات فتح الحساب لذلك نرجو أن تكونوا قد أستفدتم من تلك المقالة وسوف ننتظر تعليقاتكم وآرائكم حول هذا الموضوع ، نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.