طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2020 بالاسم ورقم العداد

طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2020 بالاسم ورقم العداد ، طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء أصبحت من أكثر كلمات البحث انتشارًا مؤخرًا حيث يريد الكثير من الناس الاستعلام عن فواتيرهم حتى يقوموا بدفعها لاسترجاع الكهرباء خاصة بعد أن قامت كل البيوت في مصر بتحويل العدادات إلى عدادات إلكترونية، ويبحثون أيضًا عن التعريفة الجديدة لفاتورة الكهرباء بالإضافة إلى مواعيد زيادة الأسعار.

كما أنهم يتابعون أيضًا التصريحات التي تعلن عنها وزارة الكهرباء من آن إلى أخر، بالإضافة إلى مواعيد رفع الدعم عن الكهرباء، وبالتالي فإن هذا المقال يقدم لكم طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2020 بالاسم ورقم العداد بالإضافة إلى أسعار الشرائح وأيضًا الزيادة في أسعار الكهرباء مؤخرًا من خلال موقع معلومة صح.

طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2020 بالاسم ورقم العداد

طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2020 بالاسم ورقم العداد

إن فاتورة الكهرباء تأتي في الأسبوع الأول من كل شهر ولذلك نقدم لكم هنا طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء حتى تكونوا مستعدين لها وتخصصوا جزءًا لها من الميزانية الشهرية وتلك الطريقة هي:

  1. يجب عليك الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بوزارة الكهرباء موقع وزارة الكهرباء المصرية.
  2. قم بالنقر على قسم الخدمات
  3. بعدها ستظهر لك قائمة بالخدمات المتوافرة قم بالنقر على الاستعلام عن الفواتير
  4. قم باختيار اسم المحافظة الخاصة بك وبعدها قم بإدخال الاسم ورقم العداد والذي يتكون من 10 أرقام سوف تجدهم على أي فاتورة كهرباء قديمة
  5. بعدها قم بالضغط على زر استعلام وانتظر بضع دقائق.

لمزيد من المعلومات اقرأ: استعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الهوية

الزيادة في أسعار فاتورة الكهرباء

لقد قامت الوزارة مؤخرًا بالإعلان عن الزيادة في أسعار فواتير الكهرباء، والتي انتشر الحديث عنها مؤخرًا في الكثير من البيوت وبالتالي فإننا هنا سننشر لكم أسعار الشرائح قبل وبعد الزيادة في السعر وهي:

  • الشريحة التي تبلغ سعتها من صفر إلى 50 كيلو وات قد وصل سعر الكيلو فيها إلى 30 قرشًا بعد أن كانت تبلغ قيمتها 22 قرشًا فقط.
  • الشريحة التي تبلغ سعتها من 51 إلى 100 كيلو وات قد وصل سعر الكيلو فيها إلى 40 قرشًا بعد أن كانت تبلغ قيمتها 30 قرشًا فقط.
  • الشريحة التي تبلغ سعتها من 101 إلى 200 كيلو وات قد وصل سعر الكيلو فيها إلى 50 قرشًا بعد أن كانت تبلغ قيمتها 36 قرشًا فقط.
  • الشريحة التي تبلغ سعتها من 201 إلى 350 كيلو وات قد وصل سعر الكيلو فيها إلى 82 قرشًا بعد أن كانت تبلغ قيمتها 70 قرشًا فقط.
  • الشريحة التي تبلغ سعتها من 351 إلى 650 كيلو وات قد وصل سعر الكيلو فيها إلى 100 قرشًا بعد أن كانت تبلغ قيمتها 90 قرشًا فقط.
  • الشريحة التي تبلغ سعتها من 651 إلى 1000 كيلو وات قد وصل سعر الكيلو فيها إلى 140 قرشًا بعد أن كانت تبلغ قيمتها 135 قرشًا فقط.

نرشح لك أيضاً قراءة: كيفية تسديد فاتورة الكهرباء عن طريق النت

روابط شركات الكهرباء في محافظات مصر المختلفة

نقدم لكم هنا روابط الشركات المسؤولة عن الكهرباء في مصر والتي يمكن من خلالها أيضًا الاستعلام عن فواتير الكهرباء الخاصة بكم والتي تتبع كل شركة مختلفة وتلك تعد الطريقة الثانية للاستعلام عن الكهرباء وتلك الروابط هي:

وطريقة الاستعلام من خلال تلك الروابط هي:

  1. يجب عليك الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة التي تتبعها والتي قد وفرنا لك رابطها في الأعلى
  2. عند ظهور الخدمات المتاحة لك قم بالنقر على كلمة الاستعلام عن الفاتورة
  3. ستظهر لك صفحة يجب عليك ملؤها بالبيانات المختلفة مثل الاسم ورقم العداد
  4. بدها اضغط على زر الاستعلام وستظهر لك النتائج.

اقرأ أيضاً لمزيد من الإفادة: الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم ومواقع الاستعلام

وفي ختام موضوعنا عن طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2020 بالاسم ورقم العداد نتمنى أن نكون قد أفدناكم بما قدمناه لكم من معلومات حول ذلك الموضوع.

قد يعجبك أيضًا

ضع تعليقًا أو استفسار

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.