كيف تكون جذاب للبنات في المدرسة

كيف تكون جذاب للبنات في المدرسة تلك غاية من غايات الشباب حاليا، حيث يريدون الفتاة تتعلق بهم ولا تقوم بالبعد أبدا، لذلك يقوموا بعمل العديد من الحيل ويقوموا الكثير من الهدايا لتحقيق تلك الغاية وليصلوا إلي قلب كل فتاة من حين للأخر، ولا يملوا من ذلك على الإطلاق.

كيف تكون جذاب للبنات في المدرسة
كيف تكون جذاب للبنات في المدرسة

» اقرأ لمزيد من الإفادة:شعر قصير عن الحب

ما معني أن يكون الولد جذاب للبنت؟؟

  • معني أن يكون الولد جذاب للبنات أن يلفت انتباههم، ويجعلهم يتلهفون على رؤيته والتحدث معه بشكل مباشر.
  • يمكن أن يكون الرجل جذاب للبنات من خلال شخصيته وطريقته اللبقة وأسلوبه أثناء التحدث، فكل تلك الحيل تجذب الفتيات.
  • يتلخص جذب الفتاة في معرفة ميولها ومحاولة تشخصيها في التعاملات، حيث تحب المرأة وتغرم بمن يقدرها ويفهمه ويتعامل معها على نفس نمطها.

10 طرق لجذب الفتاة بكل سهولة

الطريقة الأولي هي الكلام الحلو

يستطيع الولد أن يكون جذاب للبنات من خلال التحدث بالكلام والعبارات المعسولة للبنات، مما يعمل على تعلقهم به بشكل كبير، العبارات التي تحتوي على كلام غزل وحب للفتاة تظل على مسامع أذنها وتنجذب لها الفتاة بشك لواضح، وتظل تتذكرها في كل وقت وكل مكان مهما انشغلت.

لابد أن يحرص الولد أو الرجل أن تكون كل الكلمات الحلوة التي يلقيها في إطار الأدب والأخلاق، فالأنثى تنفر من الولد الذي يستخدم ألفاظ غير مهذبة وتبتعد عنه.

الطريقة الثانية هي الثقة بالنفس

تنجذب الفتيات بشكل مباشر إلي الولد الواثق من نفسه فير المذبذب، الذي يعرف كل ما يريده ويصل إليه بكل سهولة، الولد الواثق من نفسه هو دائما جذاب للبنات، حيث يروا فيه مواصفات الشاب العملي الغامض التي تحبه وترغب فيه كل فتاة، لذلك تبحث الأنثى عنه طيلة الوقت.

لا يشترط أن يقوم الولد بفعل العديد من المواقف أو الكلام ليثبت أنه واثق من نفسه أمامها، فهي تلاحظ ذلك بدون أي مجهود، حيث أنها تدقق في أسلوبه وكلامه وتصرفاته.

الطريقة الثالثة هي الصمت

حيث تعشق المرأة الرجل الغامض الذي لا يثرثر دائما بالعديد من الكلمات المهمة والغير مهمة، فهي تمل الثرثار اللحوح، الشخص الصامت هو جذاب للبنات بشك الواضح، حيث أن المرأة مهما اختلف عمرها تحب الرجل الغامض الذي يحتفظ بجزء من شخصيته لنفسه ولا يوضحه لأحد.

ليس معني أن يكون الشخص صامت أو غامض انه لا يتكلم ويقتصر تعامله مع الفتاة بالقليل من الكلمات، لكن أن يكون الصمت في أوقات معين بجانب الكلام المعسول.

الطريقة الرابعة هي الرومانسية

تحب الفتاة مهما كانت اهتماماتها الرجل الرومانسية والأجواء الشاعرية، حيث تشعر بأنوثتها من خلال تلك الأجواء الرومانسية الجميلة، الرجل الرومانسي جذاب للبنات ويعشقونه ويروا فيه فارس أحلامهم، ولقد ترسخ ذلك المفهوم والفكر منذ العيد من السنين من خلال الأفلام والمسلسلات الشهيرة.

يمكن أن يكون الولد رومانسيا من خلال أسلوبه وكلماتهن فالمرأة تعشق التغيير ما بين الصمت والرومانسية وبين الاثنين تعشق المرأة الرجل وتتعلق به بشكل تدريجي، لابد أن يحرص الولد أو الرجل أن تكون الرومانسية بشكل لبق وناعم، فالمرأة تحب الرجل العصري المتحضر الذي يعبر عن مشاعره بكل ذوق ورقة.

الطريقة الخامسة هي الشخصية المرحة

تعجب المرأة كثيرا بالشخصية المرحة حيث تخلصها من كل همومها ومشاكلها وتجعلها تأخذ استراحة من كل مسئولياتها، الشخص المرح جذاب للبنات، لذلك نرى دائما الرجل الضحوك يقترب منه جميع الفتيات ويتحدثون معه بشكل منفرد أو جماعي، لما يروه في شخصيته من سهولة وحيوية.

ليس معنى أن يكون الولد مرح أن يظل طيلة الوقت يضحك مع كل الفتيات، فالفتاة تشعر بالغيرة الشديدة إذا شعرت أن الولد يهتم بكل البنات مثلما يهتم بها وستتركه، ليس معنى أن يكون الولد مرح أن يقتصر ذلك على الكلام فقط، بل يمكنه أن يكون مرح من خلال أسلوبه أو مفاجئاته أو تصرفاته مع الفتاة.

الطريقة السادسة هي التعامل بلباقة

تعشق الفتيات الرجل الجن تلمان الذي يرى دائما نفسه مميز، حيث يقوم بكل شيء على طريقته الخاصة وبأسلوبه الخاص والمميز، الرجل والولد اللبق جذاب للبنات، حيث يروا فيه كل الإمكانيات المطلوبة والصفات المحفورة بعقولهم، حيث يتمتع بالأناقة والكلام المرتب والمهندم.

تشعر الفتاة وترى لباقة الرجل بشكل قوى عند وقوعهم في أي خلاف، حيث يتمتع بالسكوت وكظم الغيط والاعتذار بكل أدب وتروى وهدوء عند خطئه، ليس معني أن يكون الولد لبق ومحترم أن يكون سلبي، فيمكن توضيح للمرأة خطئها عن طريق المناقشة الايجابية أو استخدام الخصام أو العتاب بشكل لبق وبكل هدوء.

الطريقة السابعة هي عرض المساعدة

المرأة تنجذب بشكل غير طبيعي لشخصية أل SUPER HERO، حيث تجده عون ومساعد لها في كل أزماتها ومشاكلها، الرجل مساعد جذاب للبنات، حيث يروا فيه كل مواصفات الرجل المساعد الشجاع الذي يتمتع بكم هائل من الرجولة وجينات الرجل الحنون العطوف وفارس الأحلام.

يلزم أن يقوم الولد بعرض مساعدته التي الفتاة التي تجذب انتباهه بشكل لبق غير تهجمي، حتى لا تنفر منه المرأة وتبتعد على الفور، لا تقتصر المساعدة على القيام بمجهود عضلي، فمن الممكن أن تكون المساعدة للفتاة من الجانب العقلي أو الفكري من خلال التناقش معها والوصول لحل لمشاكلها.

الطريقة الثامنة هي الاستماع لها

تحب الأنثى الرجل أو الولد الذي يهتم بجميع أمورها وتفاصيلها حتى لو كانت لا تبلغ أي أهمية أو مجال للنقاش، تري الأنثى في الرجل الذي يستمع لها كم هائل من الحنان والعفوية، خاصة لو شاركها العديد من تلك الأمور التي تناقشه فيها فتشعر حينها بأنوثتها.

تحب المرأة الذي يقوم بتصحيح لها بعض الأخطاء عند استماعه لها بشرط أن يكون ذلك التصحيح والتوضيح بشكل لبق غير مبالغ فيه، حتى لا تنفر المرأة.

الطريقة التاسعة هي إعطائها هدية

تعشق الفتيات الرجل أو الولد الذي يقوم بمنحهم الهدايا ويقوم بعمل المفاجئات، فهي صفة مهمة جدا بفارس أحلامهم، يمكن الولد أن يميز شخصية البنت من خلال نظرته إليها ليقوم بتحديد الهدية التي سوف تجذب انتباهها وتجعلها مغرمة به بشكل كبير، مما يساعده على جذب انتباهها أكثر.

ليس من المفترض أن تنجذب الأنثى من أول هدية تهدى لها، ولكن من المؤكد أنها تلفت انتباهها ومشاعرها إلى الولد، من المفضل أن يكون باقة الورد من أول الهدايا التي يقدمها الولد للفتاة ليجذب انتباهها، فالأنثى تعشق الورود بطبيعتها، حيث أنها تميل لأي شيء يتمتع بالرقة.

الطريقة العاشرة هي الاهتمام بالمظهر والشكل العام

تعشق الفتيات الشخص المرتب المهندم في نفسه، حيث تري فيه الشخص العملي المنظم وفارس الأحلام، يتمثل الاهتمام بالمظهر العام في نظافة الملابس والجسم والرائحة للولد بشكل عام واختياره ما يليق به من ملابس للخروج بشرط أن تكون ذات مقاس مناسب.

تحب الأنثى في بداية التعارف الملابس التي تحتوي على شكل من الوقار والالتزام مثل ارتداء البدل المناسبة مع ألوان كاتمة إلى حد ما، تحب المرأة بالتدريج عند إعجابها بالولد والبدء بالخروج معه ارتدائه للملابس الشبابية المليئة بالحيوية ذات ألوان طاغية وجريئة.

» اقرأ لتعرف أكثر: كيف أجعل شخص يحبني

نصائح هامة لجذب الفتاة وعدم نفورها

  • لابد أن يتذكر الولد دائما أن الانطباع الأول يدوم، لذلك لابد أن يقوم بالتمسك بكل ما هو لبق وجميل سواء كان مظهر أو أسلوب للحديث أو طريقة للتعامل.
  • لابد أن يكون الولد دائما صادق ووفي فالمرأة تنفر وتبتعد وتترك الرجل أو الولد الخائن اللعوب الذي يتمتع بصفة الوفاء، حيث تعتبره إنسان غير مهتم ومدرك لمعنى الحب.

» نرشح لك قراءة: ابيات شعر عن الحب

 قد عرضنا لك كيف يمكنك أن تصبح شخصية جذابة للفتيات من خلال عشر خطوات سهلة يمكن اتباعها تجعل الفتيات ترغب في التقرب منك وهذا بالإضافة إلى عدد من النصائح حتى لا تنفر الفتاة منك وتساعدك على أن تظل جذاب للفتيات.

ضع تعليقًا أو استفسار

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.