فوائد دفتر التوفير فى البنك الأهلي

فوائد دفتر التوفير فى البنك الأهلي ، كثير من الأشخاص يسعون إلي ادخار أموالهم في البنوك حتي يحصلون علي أرباح وفوائد مختلفة، ولعل البنك الأهلي ضمن هذه البنوك التي تقدم مميزات وخدمات ومزايا لجميع الأشخاص علي دفاتر التوفير.

وقد أعلن البنك الأهلي قرار هاما بشأن تعديل أسعار الفائدة علي دفاتر التوفير العادية ودفاتر توفير المستقبل، وكذلك علي المدخر الصغير وقام بتقسيمها إلى مجموعة من الشرائح المتدرجة لأول مرة.

وسنقدم في “معلومة صح“، تفاصيل فوائد دفتر التوفير فى البنك الأهلي الأخيرة التي أقرها ليتعرف كل من يقرأ هذه المقالة علي فوائد دفتر التوفير فى البنك الأهلي.

والخدمات المميزة التي يقدمها البنك الأهلي لجميع العملاء علي مستوى الجمهورية من خلال فروعه المختلفة في محافظات مصر.

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع الهام: فائدة البنك الاهلى المصرى على حساب التوفير

فوائد دفتر التوفير فى البنك الأهلي

كان البنك الأهلي قبل إجراء التعديل الأخير على فوائد دفتر التوفير فى البنك الأهلي يقوم بصرف سعر الفائدة بشكل موحد على جميع حسابات التوفير.

وكانت تتراوح ما بين 10.60% و11.25% وذلك حسب دورية صرف العائد والذي يتنوع بين الشهري والربع سنوي والنصف سنوي والسنوي.

وقد قسم البنك الأهلي حسابات التوفير العادية إلى خمس شرائح متنوعة ومتدرجة وذلك بحسب قيمة الأموال الموجودة في كل شريحة، وكذلك بحسب دورية الصرف، وذلك طبقا لمنشور أصدره البنك الأهلي لجميع فروعه.

فوائد دفتر التوفير فى البنك الأهلي

فوائد دفتر التوفير في البنك الأهلي على الدفاتر العادية

وقد أعلن البنك الأهلي أن أسعار الفائدة على حسابات توفير شريحة التوفير العادية

  • الشريحة الأولي والذي أقر البنك عدم صرف فائدة نهائيا على أول شريحة في حسابات التوفير والتي تبدأ من صفر إلي ثلاثة ألاف جنية مصري.
  • الشريحة الثانية وهي الشريحة التي تبدأ من مبلغ 3001 جنية إلى 5000 جنية مصري وهي بفائدة شهرية 8.6% وقدر الفائدة الربع سنوية 8.7% والفائدة النصف سنوية 8.8%، والفائدة السنوية تقدر ب 9%.
  • الشريحة الثالثة، وقد أقر البنك الأهلي أن أسعار الفائدة على الشريحة الثالثة والتي تبدأ بمبلغ 5001 جنيها إلى 100.00 جنية تقدر بفائدة شهرية 9.3% وفائدة ربع سنوية9.4%، وفائدة نصف سنوية تقدر ب 9.5%، وفائدة سنوية تقدر ب 9.75%.
  • الشريحة الرابعة والتي تبدأ بمبلغ 100.001 جنيها حتى نصف مليون جنيها وتقدر بفائدة شهرية 10% وبفائدة ربع سنوية 10.1%، وفائدة نصف سنوية تقدر ب 10.25%، وفائدة سنوية تقدر ب 10.5%.
  • الشريحة الخامسة وقد أقر البنك أن فوائد دفتر التوفير فى البنك الأهلي في الشريحة الخامسة والتي تبدأ بمبلغ 500001 جنيها وأكثر من ذلك يكون لها فوائد شهرية 10.70%، وفائدة ربع سنوية تقدر 10.80%، وفائدة نصف سنوية تقدر ب 10.95% وبفائدة سنوية تقدر ب 11.25%.

نُرشح لكم هذا الموضوع الهام: طرق فتح حساب توفير فى البنك الأهلى المصرى

فوائد دفتر التوفير في البنك الأهلي على حسابات المدخر الصغير

وقد أجري البنك الأهلي المصري تعديل على حسابات توفير المدخر الصغير أيضا والتي تتميز بالجوائز وهي كالأتي:

  • الشريحة الأولي والتي تبدأ من صفر جنية إلى 3000 جنية لا يضاف إليها أي فائدة تذكر.
  • الشريحة الثانية والتي تبدأ بمبلغ 3001 جنية إلى 30.000 جنية بفائدة سنوية ولكن تضاف في الأول من يونيو من كل عام بفائدة 11.25%.
  • الشريحة الثالثة والتي تبدأ بمبلغ 30.001 جنية إلى خمسون ألف جنيها وتقدر بفائدة سنوية بنسبة 10.25%.
  • الشريحة الرابعة وقد أقر البنك أن فوائد دفتر التوفير فى البنك الاهلي في الشريحة الرابعة والتي تبدأ بمبلغ 50.001 إلى 100.000 جنية، وتقدر بفائدة سنوية 9.50%.
  • الشريحة الخامسة والتي تبدأ بمبلغ 100.001 جنية فأكثر وتقدر بفائدة 9%.

ندعوكم إلى هذا الموضوع الهام: كيفية وشروط فتح حساب في البنك

فوائد دفتر التوفير فى البنك الأهلي

فوائد دفتر التوفير في البنك الأهلي على دفاتر توفير المستقبل

وقد أعلن البنك الأهلي أن فوائد دفتر التوفير فى البنك الأهلي على دفاتر توفير المستقبل على النحو التالي:

  • الشريحة الأولي والتي تبدأ بمبلغ صفر جنيه إلى ثلاثة ألاف جنيه، لا يضاف عليها أي فائدة أو عائد يذكر.
  • الشريحة الثانية والتي تبدأ بمبلغ 3001 جنية إلى 100.000 جنية بفائدة شهرية 8.25% وفائدة ربع سنوية تقدر ب 8.50%، وفائدة نصف سنوية تقدر ب 8.75%، وفائدة سنوية 9%.
  • الشريحة الثالثة وقد أعلن البنك الأهلي أن فوائد دفتر التوفير فى البنك الأهلي في الشريحة الثالثة والتي تبدأ بمبلغ 100.001 جنية إلى نصف مليون جنية بفائدة شهرية تبلغ 9%، وبفائدة ربع سنوية تبلغ 9.25%، وفائدة نصف سنوية 9.5%، وفائدة سنوية 9.75%.
  • الشريحة الرابعة والتي تبدأ بمبلغ نصف مليون جنية فأكثر لها فائدة شهرية 10% وفائدة ربع سنوية تبلغ10.25%، وفائدة نصف سنوية10.50% وبفائدة سنوية 10.75%.

وأخيرا قد وصلنا لنهاية المقالة وقد عرضنا عليكم فوائد دفتر التوفير في البنك الاهلي حتى يختار كل عميل ما يناسبه من دفاتر التوفير، وفي هذا السياق يقدم البنك الأهلي العديد من الخدمات المميزة لجميع العملاء على فوائد دفتر التوفير فى البنك الاهلي، لكي يتمتع الجميع بهذه الخدمات.

قد يعجبك أيضًا

ضع تعليقًا أو استفسار

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.